على .ح.ع على ال.ليجى بيان التاريخ الوظيفي والعلمي، الجوء اسول )بحوث الفنو. ، الياهرة، 1993
-2 ع.اع أبو وي ع المعاايير الجمالياة فاي حركاة الفان التشاكيلي المعاصار بمصار مان عاام 1960 حتا نهاياة القارن الحاالي، رس الة
. عكتورال، كلية التربية الفنية، جا.عة حلوا.، 2001
-3 فاا.ة سعوع على ع.را. الحبوبا البنائيات الجمالية في عناصار مان الطبيعاة الفطرياة وعلاقتهاا بالتشاكيلات المعاصارة كمادخل
تجريبي لتنمية الرؤية الفنية لدى عينة مان طالباات ومنساوبات جامعاة الملاع عباد العزياز بجادة، رس الة .اجس تير غي ر .نش ورة،
. ال..لكة العربية السعوعية، جا.عة ال.ل عبع العويو، جعة، 2002
. -4 لافا .ح.ع وكا نظريات في السلوع الفني وتطبيقاتها التربوية، عار ال.عارف ، 1996
. -5 .ح.وع البسيونى قضايا التربية الفنية – عالم الكت ا 2 الياهرة – 198
-6 هعا أح.ع وكى :المنهج التجريبي فاي التصاوير الحاديث وماا يتضامن مان أسااليب ابتكارياة وتربوياة، .جل ة بح وث ف ا التربي ة
. الفنية، جا.عة حلوا.، الععع الثانا، 1980
. -7 هعا أح.ع وكى الفكر التجريبي في الصورة التشكيلية، .جلة عراسا وبحوث، ال.جلع العاشر –الععع الخا. ، عيس.بر 1987
المراجع الأجنبية:
7- Proteus. Vol. 14, spr. 1997.
8- John Briggs: Fractas; the Patterns of Chaos, Thames and Hudson, USA, 1992. p 153
9- Herbert W. Franke: Computer Graphics- Computer Art, Springerverlag, Briggs Heidelber, New York,
Tokyo, 1985.
10- Art Education, Vol. 48, Sep, 1995.
11- Herbert Read: The Form Softings, unknown.